الخدمة عالية الجودة هي مفتاح التنمية المستدامة للمؤسسات. طوال الوقت ، أصر على تجربة المستخدم باعتباره الأسوار ، والتحسن والابتكار باستمرار لتوفير خدمات عالية الجودة ، وأنشأت نظامًا شاملاً لإدارة الخدمات الذي يغطي العالم لتلبية احتياجات العملاء.
كخدمة تقليدية عالية الجودةGoldenlaser، تم تفضيل التفتيش المجاني من قبل الآلاف من العملاء. كان لا بد من مقاطعة عمليات التفتيش المجانية في عام 2020 بسبب جائحة Covid-19. الآن ، ستقوم Goldenlaser بإعادة تشغيل أنشطة خدمة التفتيش المجانية لـ "خدمة غرامة · سمعة" في جميع أنحاء الصين ، وتسعى جاهدين لتحسين رضا العملاء.
سيوفر نشاط التفتيش المجاني للعملاء خدمات مريحة وشاملة ومهنية. خلال هذه الأنشطة ، ستقوم Goldenlaser بإرسال فريق خدمة محترف بعد البيع لإجراء عمليات تفتيش مجانية في جميع أنحاء البلاد ، وإجراء خدمات التدريب بعد البيع وجمع ملاحظات المعلومات في مصانع العملاء ، وتزويد العملاء بالتوجيهات والمساعدة العملية والفعالة.
تنظيف المعدات
1. تحقق من ظروف عمل سطح العمل وتوجيه القضبان ، وقم بتنظيف جيد.
2. فحص المبرد والمراوح وتنظيفهم مع إزالة الغبار والرماد.
3. لنظام الاستخراج المصاحب ، تحقق من تراكم الغبار وتنظيفه.
الصيانة الأساسية للمعدات
1. فحص نظام القيادة: تحقق من حالة تشغيل قضبان وأحزمة الدليل وأضف سائل التشحيم بشكل مناسب لضمان التشغيل الفعال لنظام القيادة.
2. فحص المكون البصري: التحقق من التركيز والانعكاس ومعايرة الليزر لضمان استقرار المكونات البصرية.
3. فحص كابلات وأسلاك المعدات لضمان التشغيل الكهربائي المناسب للمعدات.
4. x و y محور الفحص العمودي لضمان التشغيل الفعال لـآلة الليزر.
ترقية برامج مجانية
سنقوم بترقية برنامج آلات الليزر القديمة مجانًا.
إرشادات التدريب المهني
1. التدريب المكثف في الموقع من قبل فريق محترف بعد البيع
2. توحيد عملية الاستخدام الآمن والصيانة الروتينية لآلة الليزر
3. تعليم العملاء جنبًا
شيكات السلامة والأمن
1. تحقق من تأريض الماكينة وضمان التأريض المناسب للمعدات
2. الطاقة لأعلى وتشغيل المعدات للتحقق من أن الأجهزة تعمل بثبات
قطع الغيار الحرة
بالنسبة لبعض الأجزاء الأساسية للشيخوخة ، سنمنحها وتثبيتها مجانًا خلال هذا التفتيش.