كيف يطير الوقت. لقد وصلنا إلى خط النهاية في عام 2022. في هذا العام ، تقدمت Golden Laser إلى الأمام ، وواجهت تحديات ، وحقق نموًا مستمرًا ومستقرًا في المبيعات! اليوم ، دعونا ننظر إلى الوراء في عام 2022 وتسجيل الخطوات المحددة للليزر الذهبي!
على الطريق لتحقيق التطوير عالي الجودة ، لم ينسى Golden Laser أبدًا نيته الأصلية وتحسين تقنيتها وجودتها باستمرار.
هذا العام ، تم منح Golden Laser كـ "المركز الوطني للتصميم الصناعي" ، "المؤسسة العملاقة الوطنية المتخصصة العملاقة" ، "المؤسسة الوطنية للممتلكات الفكرية والمؤسسة المفيدة". هذه الأوسمة هي الدافع والضغط ، مما يلهمنا للإصرار على التركيز على احتياجات السوق والعملاء ، وإنشاء المزيد من منتجات النجوم في الصين.
فقط من خلال بذل الجهود الشاقة والمتميزة ، وضع أساس متين ، وممارسة المهارات الداخلية بجدية ، هل يمكننا تحقيق تقدم ثابت وطويل الأجل.
في يونيو 2022 ، نظمت اللجنة النقابية للليزر الذهبية قسم ليزر ثاني أكسيد الكربون لتنفيذ مسابقة مهارات الموظفين. حسنت المسابقة المهارات المهنية للموظفين ، وتعزيز القدرة على العمل الجماعي ، واكتشفت الخبراء الفنيين في نفس الوقت ، والتي لها أهمية كبيرة لتحسين جودة المنتج وتعزيز المهارات المهنية للموظفين.
تحت قيادة مجموعة الليزر الذهبية ، قمنا بتخطيط شامل ونشر دقيق ، وتحمل المسؤوليات على جميع المستويات ، وربطنا السلسلة بشكل وثيق. من ناحية ، ركزت على الوقاية من الوباء والسيطرة عليها ، ومن ناحية أخرى ، فقد ضمنت الإنتاج والعرض ، بفعالية وضمان الإنتاج والتشغيل.
السمعة الجيدة للعملاء هي القوة الدافعة بالنسبة لنا لمواصلة المضي قدمًا.
يعلق الليزر الذهبي دائمًا أهمية كبيرة لتجربة العملاء. هذا العام ، نسعى جاهدين للتغلب على مختلف الصعوبات والعقبات ، ونقوم بعمل جيد في خدمة ما بعد البيع للعملاء بكل إخلاص. بغض النظر عما إذا كان العميل في المنزل أو في الخارج ، بغض النظر عن المكان الذي سنستجيب فيه في العالم باحتياجات العملاء وسعى لتحقيق رضا العملاء.
فقط عن طريق ضبط أفكار التسويق بنشاط ، يمكننا التغيير من السلبي إلى النشط.
تغلبت فرق التسويق المحلية والأجنبية على صعوبات ، وسعت أراضيها ، وشاركت بنشاط في مختلف المعارض المهنية. توجد آثار أقدام المعارض في جميع أنحاء آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية ، مما يوفر فرصة جيدة لقناة ليزر الذهبي للتوسع في الخارج.
يمشي
Sino Label 2022 (Guangzhou ، الصين)
سبتمبر
حزمة طباعة فيتنام 2022
أكتوبر
Printing United Expo 2022 (لاس فيجاس ، الولايات المتحدة الأمريكية)
Pack Print International (بانكوك ، تايلاند)
Euro Blech (هانوفر ، ألمانيا)
نوفمبر
Maquitex (البرتغال)
الأحذية والجلد فيتنام 2022
ديسمبر
معرض Shenzhen الدولي للتصميم الصناعي
جيام 2022 أوساكا اليابان
...
من خلال استكشاف إمكانات السوق بنشاط والعملاء يمكن العثور على اختراقات السوق الجديدة.
أخذ فريق المبيعات لدينا مبادرة لزيارة العملاء ، وتقديم تطوير الشركة وتخطيطها للعملاء ، ومساعدة العملاء على تحليل ظروف السوق وصياغة التدابير المضادة ، وحل المشكلات التي أبلغ عنها العملاء على الفور في الوقت المناسب ، وتخفيف مخاوف العملاء وزيادة اهتمام العملاء في جينيون ليزر ثقة العلامة التجارية.
2022 هي سنة من الفرص والتحديات. في مثل هذه بيئة المنافسة في السوق الشرسة ، لا تزال Golden Laser تحتفظ بنيتها الأصلية ، وتتقدم إلى الأمام ، وتقوم بالمنتجات ذات القلب ، وتبني العلامة التجارية مع العاطفة.
في العام الجديد ، لن ينسى Golden Laser النية الأصلية ، ضع في اعتبارك المهمة ، والتركيز على صناعة التقسيم الفرعي للليزر للمساعدة في تطوير صناعة الليزر ، والاستمرار في التركيز على الأعمال الرئيسية ، والممارسة الجاد ، والتعزز الابتكار ، والتحسين بشكل مستمر في خدمة المنتجات العالية ، والتحسينات ذات الأهمية ، والتحسن في التنمية ذات الأهمية ، والاستفادة من القدرات ذات الأهمية على الأهمية. مسقط رأس الابتكار ، تسعى جاهدة لتصبح العمود الفقري للصناعة ، والفرار أقوى على تأثير مرحلة أوسع ، في المساهمة في الحكمة والقوة في صناعة الليزر.
أخيرًا ، أشكرك بإخلاص على اهتمامك ودعمك للليزر الذهبي هذا العام! دعونا نتطلع إلى ربيع عام 2023 عندما تتفتح الزهور مرة أخرى!